زياره محافظ الدقهلية ومدير الأمن لنيافة الانبا صليب للتهنئه بعيد الميلاد المجيد

شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، واللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، اليوم الأحد، احتفالات عيد الميلاد المجيد بمطرانية الأقباط بميت غمر.

جاء ذلك في حضور اللواء محمد علوان، مدير الأمن الوطني، والرائد وائل شكري، مدير مكتب مدير أمن الدقهلية، واللواء محمد الرفاعي، مدير مكتب المحافظ، وسعد الفرماوي، رئيس مدينة ميت غمر، ونيافة الأنبا صليب، والقمص أونسيموس، وسعد مكي، وكيل وزارة الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، إن الأديان كلها تأخذ بيد الوطن للسلام والاستقرار، دون الالتفات للشائعات الهدامة، مشيرا إلى أن ما يحدث يهدف إلى الإيقاع بمصر مسلم ومسيحي، لكن الله تعهد بحفظها.

وأضاف “يجب أن يعلم الجاني أن لا مجال له في تشتيت استقرار مصر الكنانة، وسيدنا محمد جاء ونشر الحب والمحبة والسلام، بركم دين لدينا، قربكم شرع صريح”.

فيما قدم نيافة الأنبا صليب الشكر لله تعالى، “ونطلب من الله أن يعطي نعمة لكل الناس أجرا سماويا لا أجرا أرضيا، ونحن نحتفل في وسط هذا الجمع بميلاد السيد المسيح، الذي علمنا الهداية والمحبة والسلام، وأن الأديان السماوية علمتنا المصالحة مع النفس وحب الأخ لأخيهن ولا توجد تفرقة عنصرية، وأننا كلنا يد واحدة، ونشكر مدير الأمن اللواء أيمن الملاح على حرصه على تأميننا، والحفاظ على أرواحنا بكل حب وسلام، وبصماته في كل مكان، ووجوده الدائم في وسط الشارع، وهيمنته علي كل أمور المحافظة بكل قوة وحزم وسلام وقيادية”.

كما أكد اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، أن الجميع يد واحدة ضد الإرهاب تحت زعامة وقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن مصر ستدحر الإرهاب، وسيقام بها نهضة كبيرة وعظيمة، ومؤكدا أنه سيبذل كل جهده لحماية المواطنين والمصريين جميعا، لينعم الجميع بالأمن والأمان، وسيتصدى بكل حسم وحزم لكل من أراد بهذا البلد كيدا.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق